منتدى ساره يحيى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعـــــــــــرف شـــــــخصــيتك مـــن المـــــتشروب

4 مشترك

اعـــــــــــرف شـــــــخصــيتك مـــن المـــــتشروب Empty اعـــــــــــرف شـــــــخصــيتك مـــن المـــــتشروب

مُساهمة من طرف mema الجمعة يوليو 23, 2010 5:14 pm

هـــــــــــــاي شــــــــــــــباب وصــــــــــبايا انا جايبه لكم هذا الموضوع انشاء الله يعجبكم Very Happy

اللي يحب الحليب>>>> انسان دلوع, و ابيض,, رضع من امه الين كمل 3 سنوات,, دافور , و اتيكيت

اللي يحب السن توب >>>> انسان رايق و وسيع صدر , ما يفكر واجد ,, واخر همه الناس ,, و عاطفي

اللي يحب البيبسي >>>> يحب الأكل و خاصتا البيتزا و البرغر,, و موب ذهين بالحيل.. مهنا ذكاء ,, و **لان

اللي يحب الشعيره>>>> انسان انطوائي, غير اجتماعي,, فيه شي من الوسوسه ,, و غالبا يكون هادي

اللي يحب العصاير الطازجه>>>> انسان متفائل,, نظرته ايجابيه ,, مغرور بعض الشي ,, ما يحب يتكلم واجد

اللي يحب الفيمتو >>>> واحد دقه قديمه ,, يحب كل شي له علاقه بالماضي,, يحب الروتين و يكره التجديد بس طيب

اللي يحب القهوه >>>> انسان عصبي يحب يعطي أوامر , غالبا متشائم ,, و يكره اللي يحبون السن توب ههههه

اللي يحب الشاهي >>>> انسان هادي ,, يحب الروقان ,, يحب الجلسه الأرضيه و الفصفص ,, يشاهد التلفزيون كثيرا ,, حنين.

rabbit
mema
mema
عضوة فعالة
عضوة فعالة

اعـــــــــــرف شـــــــخصــيتك مـــن المـــــتشروب Empty رد: اعـــــــــــرف شـــــــخصــيتك مـــن المـــــتشروب

مُساهمة من طرف Tan Girl الأحد يوليو 25, 2010 12:19 pm

انا احب العصير الفريش مرررره امووت فيه لدرجة انا كل يوم اسوي مليون كاسة < هع What a Face
وكل شوي جايبه فكره جديده باالعصير وصرت اضيف له اضافات وكل شي
مرات تضبط معي ومرات لا بس عقدت اهلي انا طول الوقت بالمطبخ
وعلى الخلاطه اعصر واخلط واحووس الدنيا ع هالعصير << حسيت اني اكتب روايه لوول
عموما ما طول عليكـ .. صحيح اني متفائلة بس نظرتـي مرات ايجابيـه ومرات سلبيـه
ومغرورة فيه ناس تقول انا مغرورة لكن انا مادري بس صراحة مع اللي ما اعرفهم يقولو لي مغرورة بس تصدقين مادري < احلفي !! geek
وعلى ما يتكلم واجـد اتوقع من هذي المشاركة تقدرون تحكمون علي اذا انا اتكلم كثير ولا لا << خخخخ Razz
ومشكورة ع الموضوع الاكثر من كويــس flower
Tan Girl
Tan Girl
عضوة فعالة
عضوة فعالة

https://www.facebook.com/group.php?gid=116636061694579

اعـــــــــــرف شـــــــخصــيتك مـــن المـــــتشروب Empty رد: اعـــــــــــرف شـــــــخصــيتك مـــن المـــــتشروب

مُساهمة من طرف joker الخميس يوليو 29, 2010 2:10 pm

لوول مو كل شيء صح في اشياء واشياء خطا
joker
joker
عضوة فعالة
عضوة فعالة

مُساهمة من طرف روان الثلاثاء أغسطس 24, 2010 4:27 pm

انا أحب اشرب الكركديه

روان
}{عضــ جديد ــــــو}{
}{عضــ جديد ــــــو}{