شوفو وش سوت هالبنت يوم فاز الهلال بالدوري

اذهب الى الأسفل

شوفو وش سوت هالبنت يوم فاز الهلال بالدوري

مُساهمة من طرف مزاجي صعب في الخميس مارس 25, 2010 4:42 am

اااع فله هالبنت [/size]
مشششاء الله عليها










.ExternalClass .ecxhmmessage P
{padding:0px;}
.ExternalClass body.ecxhmmessage
{font-size:10pt;font-family:Verdana;}







بداية التجهيز للحفله وهذي الصور للاعبين اخذتها من شبكة الزعيم وطبعتها على استكر وقصصتها وطلعت كذا



ورحت وشريت شوكولاته من باتشي 3 انواع




وبديت ألصقها كذى لصقت صور اللاعبين على الشوكولاته
طبعا الكل تخانقوا على رادوي وويلهامسون





هذي نوع جاهز من باتشي هم مغلفينها ازرق وابيض وخالصه




وهنا
الصوره النهائيه لتزييني الصينيه جد تعبت مررره عليها بس يستهالون
الزعماء0 طبعا هالعامود تمنيت يكون بدال الوردي ازرق بس خلصت الشرايط




هذي بالونات زرقاء وبيضاء



هذي ادوات الأجرام خخخخخخ بخاخات الثلج والمنطادات
والضحكه انو لاعبين الهلال يوم رجعو لملعب النادي كان معاهم نفسها وبنت اختي
تقول خاله يقلدونا هههههههههه




هذي الكاسات غلفتها بشرايط ازرق وابيض







هذي
صور للاعبين الهلال ونجومه شريت اكواب ووديتها لمحل هدايا وقلت له اطبع لي
صور اللاعبين واكتب فوق كل لاعب احتفالية بطل الدوري واكتب الخميس وحط لي
التاريخ وطلعت بهذا الشكل الجميييل




طبعا بدأت الحفله بعد صلاة المغرب على طول وبدأت بتقطيع التورته والعصائر والفطائر وورق العنب وبعض المكسرات
احم احم هذي اساس الحفله،، طبعا اشكر من كل قلبي اغلى واحد اللي سوى لي التصميم الله يوفقه ويسعده يااااااااااااااااارب
طبعا عطيته الصور وصلح لي هذا التصميم الجميل وطبعته على التورته وطلعت بهذا الشكل الجميل



صوره اخرى







هذي صوره من بعيد لطاولة الحفله وحاولت قدر الامكان يكون كل شي ازرق وابيض










شوكولاته ازرق وابيض من حلويات جهينه















هذا الشكل النهائي للصينيه تبع الشوكولاته حقت لاعبين الهلال

















طبعا هنا جيت بقطع التورته واصور وحلف علي اخوي مايبي صورة يدي تطلع
وجاء مسك السكين وصورته وعلى فكره الربطه اللي على يده كلنا لابسين مثلها
حتى ابوي وامي





وهنا تم الاجهاز على التورته حتى القصدير ماسلم خخخخخخخخ
طبعا التورته كانت محشيه بالمكسرات وخطييييييير طعمها



هذا صحني انا واختي اشتركنا بصحن واحد خخخخ







هنا الراعي الرسمي لتورتتي خخخخخخخ بس بجد فنانييين بتجهيز التورته
وكلفت علي 250ريال بس وفدى الزعيييم ولاعبينه



طبعا هنا خلصنا من الحفله الأولى والتورته والشوكولاته والحركااات

وراحو
العيال يصلون العشاء وبديت اجهز المراحل النهائيه من تجهيز العشاء وبعد
صلاة العشاء تابعنا مباراة الهلال والاتفاق ويوم انتهت وتوج الزعيم

بديت اجهز طاولة البوفيه وهذي صور بسيطه طبعا داريه فيه احد بيقول وش

دخلنا بالصور هذي بس بوريكم اياها لأني بجد تعبت مررررره من الظهر وانا اطبخ

العشاء بس فدى الأزرق

هذي صور بوفيه العشاء































للأمانه هذا اخوي اللي شواه مو انا لأني كنت مشغوله مررره



هذي صوره كامله للبوفيه



هذا بسم الله عليه ولد اخوي قمممر الله يخليه لأهله يااااااااارب
عاد رفضو اني اطلع صورته هنا خايفين من العين وطمست صورة وجهه







ههههههه هذا ولد اختي عمره 4 سنوات ونص طبعا مسكوه اخواني وبخوه بالثلج بشكل غير طبيعي وبقول السبب
لأنه قهرنا ابوه نص.... ومعميه بحب الفق.. ماودي اخرب موضوعي بذكرهم
فيوم
دخل لنا يوم الخميس جاء لأخوي اللي بالثانوي وقاله انتم حاطين اليوم حفله
للزعيق ويجي اخوي يظربه ويبخونه اخواني ببخاخات الثلج خخخخخخخ

وهو ياعمري مستسللللم مرررررره



وهنا اخته ماسكته خخخخخ طبعا هي تحب الهلال عشاني ومره تحب هذولاك
عشان ابوها مايزعل هههههههه




طبعا قبل لااختم موضوعي هذي تورتتي للهلال يوم يحقق كاس ولي العهد
بعهد الأمير محمد بن فيصل



والله هالبـــنت فللللللللهـ
مع تحياتي ابي ردود
avatar
مزاجي صعب
Admin
Admin

عدد المساهمات : 20
نقاط : 6443
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/03/2010
الموقع : الخبر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saed.ahladalil.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوفو وش سوت هالبنت يوم فاز الهلال بالدوري

مُساهمة من طرف عاشق سارة في الأحد مارس 28, 2010 1:04 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
كل هذا بس على كاس محلي لو خذو عالمي وش بتسوي هالبنت والله ماشوفها الا في العنايه
avatar
عاشق سارة
}{عضــ جديد ــــــو}{
}{عضــ جديد ــــــو}{

عدد المساهمات : 25
نقاط : 6405
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوفو وش سوت هالبنت يوم فاز الهلال بالدوري

مُساهمة من طرف ..(عــــزوفـــ).. في الأحد أبريل 18, 2010 2:24 am

مشكوووووووووووره ودي

..(عــــزوفـــ)..
}{عضــ جديد ــــــو}{
}{عضــ جديد ــــــو}{

عدد المساهمات : 1
نقاط : 6361
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
الموقع : الرياض فديتها

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوفو وش سوت هالبنت يوم فاز الهلال بالدوري

مُساهمة من طرف joker في الثلاثاء يونيو 15, 2010 2:04 am

مشكوووووووووووووووووووور


زي ما يقول المثل (العقل في السليم في تشجيع الزعيم)


الجوكر Twisted Evil
avatar
joker
عضوة فعالة
عضوة فعالة

عدد المساهمات : 87
نقاط : 6391
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
العمر : 20
الموقع : juk1419@hotmail.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوفو وش سوت هالبنت يوم فاز الهلال بالدوري

مُساهمة من طرف mema في السبت يوليو 17, 2010 12:18 pm

هههههههههههههههههههه تعـــــــــجبني هذي البنت هههههههههه مجنونه لو فاز الهلال بكاس العالم ايش بتسوي الله يعين اهلها king
avatar
mema
عضوة فعالة
عضوة فعالة

عدد المساهمات : 82
نقاط : 6270
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 16/07/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى